Mar 14

Nike Running

post featured image

 

 

Wearing: Nike Running LunarEpic // Nike Sports Bra // Nike Running Leggings // Nike Wind Jacket
Now that it’s getting warm again, I can start running again. As you may know, one of my favorite workouts is jogging and it’s even better when Sutton (in stroller) comes along with me. So I was so excited when Nike asked me to try out their new LunarEpic Running shoe. I have always worn Nike running shoes, so I knew these would not disappoint. The shoes feel like clouds on my feet, literally. They have a fluid like feel and glove fit. I paired them with some new Nike running leggings and comfort-support sport bra-love them both!
I hope you all had a great weekend! 
Becky xx
In collaboration with Nike.

JavaScript is currently disabled in this browser. Reactivate it to view this content.
xxBecky

RELATED Posts

Leave a Comment!

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

  1. إن تنظيف المنازل يعد بكل تأكيد من المهام الشاقة لكل من يريد أن يقوم بها، حيث يتطلب تنظيف المنزل الكثير من الصبر والجهد والوقت وغالباً ما ترتبط عملية تنظيف المنزل بإستخدام العديد من مواد التنظيف وعلى إختلاف أنواعها فهنالك (سائل تنظيف الأواني)، (صابون غسل الملابس)، (مواد تنظيف الأرضيات، وتلميع الزجاج)، والمبيض، والمعقم والقائمة تطول ومعها بالتأكيد تزداد التكاليف والمخاطر،حيت تكمن المشكلة في أن الكثيرين قد يظنون أن تلك العملية ستتطلب أن تفوح رائحة الكيماويات من جميع أرجاء المنزل (كرائحة المستشفيات) مثلاً وإلا سيكون غير نظيف إلا أن العكس صحيح،حيث يمكن لمنزلك أن يشع لمعاناً وذلك بإستخدام مواد موجودة مسبقاً في خزانة المطبخ. وسنعرض في هذا المقال الكثير من الحلول الغير تقليدية، حيث تجعل من تنظيف المنزل مهمة أسهل وأكثر أماناُ وبعيداً بقدر الإمكان عن إستخدام المنظفات الكيميائية الخطرة والمكلفة في ذات الوقت. شركات تنظيف المنازل بالرياض

    إستخدم البيكنغ صودا فى تنظيف المنزل:
    إن مادة البيكنغ صودا تملك خاصية ممتازة في القيام بفصل القاذورات من دون إتلاف الأسطح أو خدشها يتم تكوين المركب عن طريق صنع محلولاً مكوناً من 3 مقادير ماء دافئ فى مقابل مقدار واحد من البيكنغ صودا وإستخدميه لتنظيف البقع أينما وجدت في مطبخك مثلاً كبقع الفرن ويمكن أيضاً أن نصنع منظفاً للحمامات عن طريق إضافة البيكنغ صودا إلى سائل غسيل الأطباق حتى يتكون لديك معجون تنظيف وستذهلك النتيجة.
    شركات تنظيف البيوت بالرياض
    إستخدم الخل المخفف أوالليمون:
    إن الخل المخفف بالماء والليمون يمكن أن يعمل كمنظف ممتاز وكذلك مزيل رائحة ومعقم للعديد من البكتريا وحتى للتبييض (إلى حد ما) بدلاً من إستخدام الكلور ويمكنك صنع منظف للزجاج والمرايا والأسطح الخشبية اللامعة المطلية بإستخدام مزيج من الكميات المتساوية من الماء والخل.

    الكمية القليلة دائماً كافية:
    الخطأ الشائع الذي يقع فيه أغلب الناس هو أن يقوموا بشراء منظف أو أداة تنظيف لكل صغيرة وكبيرة في المنزل وينطبق هذا الأمر بالتحديد على مواد التنظيف الكيماوية كما سنجد أنها وحدها أصبحت عبئاً كبيراً بالنسبة لكي عند عملية تنظيم البيت وتنظيف المنزل وتكدست بحيث أنها أصبحت لها خزانة خاصة لأن خزانة المنظفات لا تكفي لتخزينها، يجب أم نحاول تقليل المواد التي نستخدمها في القيام بتنظيف المنزل إلى أقل حد ممكن وذلك سيوفر في ميزانية تنظيف المنزل وستحد من مشكلة عدم توفر مساحات التخزين وذلك عن طريق جعل لنفسك منظفاً أو بضع منظفات مثالية تستخدمها لكل أرجاء منزلك لتحل تلك المشكلة.

    تخصص الأدوات الخاصة للتنظيف:
    أيضاً كما ذكرنا في النقطة السابقة يجب أن يتم تحديد المواد والأدوات التي تريدها عند القيام بتنظيف المنزل وهذا يتطلب أن تقوم بتحديد عدة وأدوات للتنظيف تحملها أينما ذهبت بداخل منزلك أثناء تنظيف المنزل حيث أن تلك العدة يجب أن تحوي علي الأتي:
    أ-منظف خفيف ومتعدد الأغراض ويوضع في علبة بخاخ ويمكن صنعه بإستخدام ملعقتين كبيرتين من سائل غسيل الأواني+ كوبين من الماء.
    ب-منظف قوي ويصلح للقيام بإزالة البقع العنيدة ولإذابة الدهون والشحوم والجير والصدأ.
    ج- منظف للزجاج أو يمكنك إعداده بنفسك بإستخدام مقدارين متساويين من الماء والخل الأبيضويتم وضعه في علبة بخاخة.
    د- قفازات بلاستيكية سميكة وإسفنج وفرشاة تنظيف ومناشف.